منتجات اللبان الطبيعيه - صابون اللبان بالغار 100جم

4.400 OMR

صابون يدوي نقي 100٪ مصنوع من الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية مثل - زيت اللبان العطري وزيت الزيتون وزيت الخروع وزبدة الشيا والماء ، مما يخلق صابونًا برائحة عميقة يتركك برائحة جميلة لطيفة وأيضًا بشرة رطبة بشكل جيد. صابون خالٍ من المواد الكيميائية يساعد في مشاكل الجلد المختلفة مثل حب الشباب والأكزيما والصدفية وما إلى ذلك.

صابون مصنوع يدويًا بنسبة 100٪ مصنوع من الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية مثل - زيت اللبان العطري ، وزيت الغار العطري ، وزيت الزيتون ، وزيت الخروع ، وزبدة الشيا ، والماء. صابون خالٍ من المواد الكيميائية ويساعد في مشاكل الجلد المختلفة مثل حب الشباب والأكزيما والصدفية وما إلى ذلك.
يحتوي زيت غار الغار على عوامل قوية مضادة للميكروبات والفيروسات والفطريات ، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة الغنية بزيت الزيتون وزيت اللبان الذي يساعد على استعادة رطوبة البشرة الطبيعية وتوهجها. تساعد خصائصه العلاجية على تقليل تهيج الجلد واحمراره ويمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة.
صابون اللبان والغار هو صابون برائحة عميقة يتركك برائحة جميلة لطيفة وكذلك بشرة رطبة جيدًا.

معلومات إضافية

الوزن 0.1 kg
الأبعاد 8 × 8 × 3.5 cm

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “NFP Frankincense And Laurel Soap- 100g”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

NFP Frankincense And Laurel Soap- 100g

12.000 $

  • OMR: 4.620 OMR
  • SAR: 44.996  SAR
  • QAR: 43.652  QAR
  • BHD: 4.500  BHD
  • KWD: 3.721  KWD
  • EUR: 11.124 €
  • AED: 44.043  AED

A 100% pure handmade soap made using essential oils and natural ingredients such as – frankincense essential oil, laurel bay essential oil, olive oil, castor oil, Shea butter and water, creating a deeply scented soap that leaves you with mild beautiful fragrance and also a well moisturized skin. This is a chemical-free soap that helps in various skin problems such as acne, eczema, psoriasis etc.

A 100% pure handmade soap made using essential oils and natural ingredients such as – frankincense essential oil, laurel bay essential oil, olive oil, castor oil, Shea butter, and water. This is a chemical-free soap that helps in various skin problems such as acne, eczema, psoriasis, etc.
Laurel bay oil has strong antimicrobial, antiviral and antifungal agents, combined with rich antioxidants of olive oil and frankincense oil help to restore the skin’s natural moisture and glow. Its therapeutic properties help to reduce skin irritation and redness and can be used on all skin types.
The Frankincense and laurel soap is a deeply scented soap that leaves you with a mild beautiful fragrance and also well-moisturized skin.

Additional information

Weight0.130 kg
Dimensions8 × 8 × 3.5 cm